(مسكون) يعود عبر مهرجانات السينما العالمية!


أخبار لمشاهير : 
استغرق فيلم الرعب اللبناني (مسكون) فترة تزيد عن الـ٨ أشهر للانتهاء من عملية المونتاج والهندسة الصوتية في النسختين العربية والإنجليزية منه، ليُصبح جاهزاً الآن للمشاركة في أهم المهرجانات العالمية، قبل إصداره في مختلف الصالات السينمائية في بيروت والعالم العربي.

الفيلم بدأ يحظى باهتمام المهرجانات العالمية، وتلقّى مخرجاه وكاتباه شريف عبدالنور وكريستال حويس عشرات الطلبات من كبرى المهرجانات للمشاركة ضمن فعالياته، وهو ما سيحصل خلال العام الحالي تباعاً، حيث سيشارك الفيلم في أبرز المهرجانات العالمية.

وقد شارك (مسكون) مؤخراً في مهرجان الـFantasporto في نسخته السادسة والثلاثين في البرتغال، وهذا المهرجان هو واحد من أهم ٣ مهرجانات في أوروبا، وبين أهم ٢٠ مهرجان في العالم، وحضر مدير التصوير جاد بيروتي الفعاليات ممثلاً عبدالنور وحويس.

جاد قال معلّقاً على مشاركة (مسكون) وحضوره لفعاليات المهرجان: تشرّفت بالمشاركة في هذا المهرجان العريق. لا يُمكنني وصف ردّ فعل المشاهدين الأجانب على العمل. ما ميّز الفيلم، بحسب الآراء التي سمعتها هناك، أنّه لا يُشبه أي من الأفلام المعروضة والتي تحكي عن الحرب أو الوضع في المنطقة. التعليقات كلّها صبّت في حسن اختيار الموسيقى، وكيفية معالجة الأحداث والتصوير في فيلم رعب مُتقن التنفيذ، يحمل توقيعاً عربياً.
نذكر أنّ (مسكون)، فيلم رعب لبنانيّ، كتابة وإخراج كريستال حويس وشريف عبدالنور، بطولة وسام حنا وليلى بن خليفة مع عدد كبير من الممثلين، وسيُبصر النور في الصالات اللبنانية والعربية وحتى الغربية خلال الـ ٢٠١٦.