آخر أخبار مشاهير أولا بأول

Disqus Shortname

test

الجمعة، 3 مارس 2023

الندوة الصحفية لحفل Gala traditionnel and after party

 


أخبار المشاهير : 

انطلقت منذ لحظات الندوة الصحفية لحفل  Gala traditionnel and after party   المنظم من طرف منظمة Moroccan Science Admirersوالذي عرفت مشاركة ثلة من أبرز نجوم الراب الشباب الذين حضروا من مختلف مدن المملكة للمشاركة في هذه الامسية من قبيل SATOW، Nossker، H JOCKER، Lanonyme، Norto، SCHADY.

واعرب الحاضرون عن مدى سعادتهم بالمشاركة في هذا الحفل وخصوصا بمدينة سطات التي يقدرون ساكنتها المحبة للفن عموما ولراب على وجه الخصوص.

واغنى نجوم الراب الشباب الندوة الصحفية بنقاشات عميقة أكدوا فيها أن الراب لدى هذا الجيل يعتبر كمتنفس لما يعرفه من ظروف ومعاناة.

الحفل الذي هدف منظموه الى تحفيز الشباب على الانخراط في مشاريع المنظمة التي تتوافق مع اوراش التنمية ببلادنا، بناء على مخرجات التقرير الذي أعدته اللجنة الخاصة للنموذج التنموي الجديد.

يهدف الحفل كذلك إلى التعريف بالمنظمة وتوسيع قاعدتها، وضمها الى النخب التي تضمها المنظمة والتي لديها القدرة على التأثير الإيجابي، على الأجيال الصاعدة.

أما الجزء الثاني فسيكون عصري (شبابي) بامتياز وسيعرف لأول مرة بالمدينة، حضور ثلاثة من أشهر مغنيي الراب :DOLLYPRAN ، MONS  و FIGOSHIN بالإضافة لنخبة من الرابورات الصاعدين .




Post Top Ad

Your Ad Spot

الصفحات