لميس السودانية شبيهة "ريهانا" تستعد لاطلاق عمل غنائي جديد


أخبار المشاهير : 

 اتفق منذ قليل المنتج فهد الزاهد رئيس مجلس ادارة شركة لايف ستايلز ستوديوز والمخرج الكويتي يعقوب المهنا، على إطلاق عدة مشروعات غنائية عالمية خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك خلال جلسات عمل َمكثفة جمعت الطرفين في دبي بحضور السيدة منى زوجة المنتج فهد الزاهد، حيث اتفق الطرفان على إطلاق مجموعة من الأعمال الفنية الضخمة على مستوى العالم العربي والدولية، من ضمنها انتاج أعمال على المستوى الدولي للمطرب يوكي، والمطربة السودانية لميس شبيهة النجمة العالمية ريهانة.

وشهد الاجتماع أيضا حضور النجمة السودانية لميس التي تغني بلغات عديدة منها الفرنسية والإنجليزية بجانب العربية، وذلك لبحث خطة العمل الإنتاجية وتم وضع خطة لتصوير وتنفيذ عدة مشروعات فنية بحيث تنطلق من القاهرة خلال الفترة المقبلة.

كما اتفق الثنائي على مشروع غنائي عالمي مع المطرب يوكي يجمع بين الهيب هوب والراي، وسوف يشهد هذا العمل تعاون مشترك مع النجم الجزائري رضا الطلياني.

كما بحث فهد الزاهد مع يعقوب المهنا  العديد من المشاريع الفنية الأخرى  منها إنتاجات سينمائية موسيقية تجمع لايف ستايلز ستوديوز مع المخرج المبدع في عالم السينما والدراما، إلى جانب إصدارات فنية بلغات مختلفة، والعمل على خطة تسويقية مبتكرة تساهم في نشر الأغنية العربية عاى مستوى العالم، وايضا إقامة حفلات في السعودية لفناني لايف ستايلز ستوديوز بالإضافة الى خطوات مشابهة في مختلف الدول العربية.

ومن جانبه أعرب  المخرج يعقوب المهنا خلال اللقاء عن سعادته بهذا التعاون، مؤكدا بأن هناك مفاجآت فنية مميزة ستجمعه ولايف ستايلز ستوديوز في الخليج والعالم العربي.