فريق عمل عالمي بقيادة مخرج مصري في حفل كأس السوبر الاماراتي

 


أخبار المشاهير : 

حرص المخرج المصري حسن عبدالحميد على الاستعانة بفريق عمل عالمي لإخراج حفل كأس السوبر الإماراتي لكرة القدم والذي أقيم مؤخرا بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال حسن عبدالحميد في تصريحات صحفية أنه استعان بفريق عمل ذو خبرة عالمية لتنفيذ فكرته التي لاقت اعجابا شديدا من جانب الجماهير التي ملآت الملعب، موضحا أنه تم العمل على هذا العرض لمدة 4 شهور متواصلة و بروفات 4 ايام قبل الحفل لكل عناصر العرض التي ساهمت في ابراز مفهوم الحفل كالقارب و الجمل و البئر و الدرونز.

كما استعان المخرج بتقنية الدرون في ملاعب كرة القدم علي بعد أمتار من الجمهور ، والتي تم تطبيقها لاول مرة بالعالم خلال حفل رياضي ، وذلك في حفل نهائي كأس السوبر الإماراتي الذي أقيم مؤخرا باستاد ال مكتوم بدبي .

وشهد الحفل أيضا ولأول مرة بعالم كرة القدم دخول قارب علي أرض الملعب بحجم 12 متر و أرتفاع 8 امتار مع دخول جمل حقيقي، بجانب استخدام تقنية ال 3D علي ارضية الملعب بالكامل، التي عرضت محتوى يربط بين الماضي و الحاضر و المستقبل لدولة الامارات العربية المتحدة على نغم التراث الاماراتي الذي دمج بالأوركسترا العالمية .

يشار الي أن العمل من كلمات الشاعر علي الخوار و تأليف موسيقي للموسيقار أحمد الموسوي، والالحان مأخوذة من التراث الاماراتي.

الجدير بالذكر ان حفل كأس السوبر اماراتي من تنظيم رابطة المحترفين الاماراتيه وشركة  No1 Events ، واخراج حسن عبدالحميد، وتعد هذه البطولة هي البطولة الافتتاحية لموسم كرة القدم في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أقيمت بين فريق الشارقة  والعين وانتهت بفوز فريق الشارقة بهدف نظيف، وتوج بعدها بطلا لكأس السوبر الإماراتي لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن سبق وحقق لقب السوبر للمرة الأولى في تاريخه عام 2019، على حساب شباب الأهلي.