المُنتج الفنيّ ألبير بويادجيان يُطلق “La Joie” نشيداً للفرح



أخبار المشاهير : 

أطلق عازف الإيقاع الشهير والمُنتج الموسيقيّ ألبير بويادجيان أغنيته المُصوّرة  "La Joie" بمُشاركة الفنّان الجزائري "شاب مجيد".

 أغنية "La Joie" هي إيقاعيّة راقصة من تأليف وتوزيع ألبير بويادجيان الذي كتب أيضاً كلمات الأغنية بالفرنسيّة و"شاب مجيد" بالعربيّة، أمّا الميكس والماسترينغ فلجورج برينشايكر وقد تمّ تسجيلها في إستوديو كارنو باغداساريان.

وعن هذه التجربة الجديدة التي يخوضها، قال ألبير بويادجيان:" بعد سنوات طويلة من العمل في المجال الفنيّ، أردت أن أوظّف اليوم كلّ هذه الخبرة التي سبق واكتسبتها لخدمة الموسيقى وتقديم نفسي كمُنتج موسيقيّ يهدف لتقديم مُحتوى فنيّ عالميّ".

وأضاف ألبير :" أغنية "La Joie" ألّفتها منذ سنوات وقد كتبت كلماتها باللغة الفرنسيّة وأحببت أن أدمج فيها اللغة العربيّة لإيصال رسالة الأغنية على صعيد عالميّ. هذا، واخترت أن تكون بصوت "شاب مجيد" ،وهو إبن شقيق الـ"شاب خالد"، لأنّ الأغنية مُلائمة جداً لصوته وكوننا من الجيل نفسه، فكتب هو كلماتها بالعربيّة ولحّنتها ووزّعتها بأسلوب عالميّ لتكون هذه الأغنية نشيداً للفرح ورسالة أمل لجيل المُستقبل بعد كل العقبات الإقتصاديّة والصحيّة والوطنيّة التي مررنا بها".

وختم ألبير بويادجيان قائلاً:" أغنية "La Joie" تُشبهني كثيراً كون كلّ العروض الفنيّة الراقصة التي قدّمتها في مسيرتي كنت أنشر من خلالها السعادة والطاقة والحيويّة لأنّ الفرح هو المفتاح الأساسيّ للتقدّم والنجاح والموسيقى هي السلاح الذي يُساعدنا في إيصال رسالتنا إلى العالم . وأتمنّى أن تحصد هذه الأغنية الأصداء الإيجابيّة عند الجمهور وأن تدخل القلوب بسلاسة وأن أكمل طريقي كمُنتج موسيقيّ بنجاح وأتمكّن من إيصال موسيقاي وأفكاري للعالميّة مع الحفاظ على هويّتي الفنيّة الخاصّة".       

لناحيته قال" شاب مجيد": "أنا سعيد جداً بالتعاون مع المُنتج الموسيقيّ ألبير بويادجيان بخاصّة أنّ فكرة هذا العمل وُلدت منذ سنوات خلال فترة الحجر الصحيّ الذي فرضته جائحة فايروس كورونا وها هي تتحقّق اليوم". وتابع:" خلال ثورة أكتوبر2019 في لبنان، أراد ألبير بويادجيان أن يُقدّم هديّة وتحيّة لوطنه من خلال عمل فنيّ وكنّا قد عشنا الأجواء نفسها خلال ثورة الجزائر في فبراير 2019 . لذا، إجتمعنا من خلال هذه الأغنية المليئة بالإيجابيّة لنوجّه رسالة حب وأمل لوطننا أنّه مهما مرّت علينا ظروف صعبة سنبقى صامدين وأوفياء له".

وختم "شاب مجيد" بالقول:" أغنية "La Joie" تعكس الفرح والأمل والإنتماء ويتزامن إطلاقها مع الإحتفال بـ"عيد الإستقلال والشباب" في الجزائر، ويحمل هذا التاريخ رمزيّة وطنيّة تتناسب جداً مع الرسالة التي أردنا إيصالها من خلال هذا العمل".

يُذكر أنّ أغنية "La Joie" صُوّرت في لبنان تحت إدارة المُخرج سيرج مجدلاني الذي قال : "عندما وصلتني أغنية "La Joie" فرحت كثيراً لأنّها أغنية إيجابيّة تنشر الأمل، وإعتبرت أنّه بإمكاني التعبير من خلالها عن رؤيتي للحياة. لذا، ظهرت أيضاً في الفيديو كليب بمشهد عفويّ لأؤكّد على الرسالة التي تُجسّدها هذه الأغنية".

هذا، وأكّد سيرج أنّ هذا الكليب يحمل بُعداً عالمياً لناحية الفكرة والرؤية الفنيّة التي إعتمدها بخاصّة أنّه صُوّر في لبنان لكنّ التحدّي الأكبر كان في نقل أجواء شبيهة بتلك التي نراها في كوبا والأرجنتين ومكسيكو والبورتوغال...".

وختم حديثه بالقول:" إنّ تحضير وتنفيذ هذا الفيديو كليب إستغرق حوالي الشهر والنصف، ولكن لا شكّ أنّه وبفضل فريق العمل الكبير الذي كان يعمل بكلّ حبّ ويهتمّ بأدقّ التفاصيل حقّقنا النتيجة التي أردناها في هذا الكليب".

تجدر الإشارة أنّ أغنية "La Joie"  من إنتاج "G Music" . وقد تولت شركة بيليف توزيع الأغنية على جميع المنصات الرقمية.

رابط الأغنية : 

https://bfan.link/la-joie-2