صور .. "بطل جيله" للنجم حسن الرداد ثالث أعمال رويال صن السينمائية


أخبار المشاهير : 

 أعلن المنتج سامر المحضر عن تعاقد "رويال صن" مع النجم حسن الرداد على بطولة فيلم جديد بعنوان "بطل جيله"، تأليف محمود حمدان واخراج أحمد عبدالوهاب،. ويشارك في البطولة النجمين مي عمر ومحمد سلام.

وأعرب المحضر عن سعادته بهذا العمل الذي يعد ثالث أعمال رويال صن في مجال السينما خلال هذه الفترة، مشيرا إلى أن التصوير سوف يبدأ قريبا عقب الانتهاء من كافة التحضيرات اللازمة للعمل.

وكانت الجهة المنتجة قد اطلقت قبل هذا الفيلم عملين اخرين وهما فيلم "هارلي" أسطورة الاسفلت ، حيث يواصل فريق الفيلم تصوير المشاهد في العديد من الأماكن استعدادا لعرضه في عيد الفطر المبارك.الفيلم اخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك وإنتاج رويال صن سامر المحضر وبطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميده، احمد داش، مي كساب، اسماعيل فرغلي.

وكان النجم محمد رمضان، قد أعرب في وقت سابق عن سعادته بالتعاقد مع المنتج سامر المحضر على بطولة فيلم "هارلي"، وقال رمضان، عقب توقيع العقد إن الفيلم مقرر عرضه فى عيد الفطر المبارك، ويأمل أن يكون بداية لانطلاق عدة مشروعات أخرى مع سامر المحضر.

كما انتهت رويال صن مؤخرا من تصوير فيلم "لف وارجع تاني"، حيث تم تصوير المشاهد الاخيرة من العمل داخل مدينة الانتاج الاعلامي، والفيلم من تأليف ورشة برة الصندوق "محمود حمدان" ، واخراج شادي علي ومنتج فني محمد ناصف ومهندس ديكور كريم الشحات ، وبطولة النجوم احمد فتحي وأيتن عامر ومحمود حافظ وصلاح عبدالله ومحمد رضوان وطارق الايبياري ، وظهور مميز للنجمة شيري عادل ، بالاضافة الي عدد كبير من ضيوف الشرف ، منهم سليمان عيد واسماعيل فرغلي .