آخر أخبار مشاهير أولا بأول

Disqus Shortname

test

الاثنين، 8 يناير 2024

بمشاركة الفنانة فضيلة بنموسى.. أسامة كمال يصدر "طه يا نبي"



أخبار المشاهير : 

أطلق الفنان أسامة كمال عملا غنائيا جديدا اختار له عنوان "طه يا نبي"، بمناسبة حلول ذكرى عيد المولد النبوي الشريف التي تتزامن مع 12 ربيع الأول من كل سنة هجرية.

أغنية "طه يا نبي" من كلمات وألحان عثمان عبد الحاكمي، فيما أشرف على التوزيع الموسيقي بدر المخلوقي. أما الفيديو كليب فأخرجه أشرف مناجي، بمشاركة الفنانة القديرة فضيلة بنموسى التي سجلت حضورا متميزا في هذا العمل الذي أشرف على تنفيذ مختلف تنفيذه الفنان عبد الواحد ديبان.

وينضاف عمل "طه يا نبي" إلى أعمال غنائية طرحها أسامة كمال سابقا، والتي تنوعت بين إنتاجات خاصة وأخرى صادرة في شكل "كوفر" غنائي. من بينها "ملاكي" و "يا نبي سلام عليك" و "في حضرة المحبوب" و"المعلم".

وعلل أسامة كمال إصدار أغنيته "طه يا نبي" بمناسبة ذكرى عيد المولد النبوي الشريف، لأن لها العديد من الدلالات وتحتل مكانة خاصة في قلوب الأمة الإسلامية قاطبة.

يقول "إن ذكرى المولد النبوي غالية بالنسبة لي ولباقي المسلمين في مختلف البقاع، لهذا فضلت طرح عملي الجديد تزامنا مع هذه المناسبة".

ويطمح أسامة كمال من خلال عمله الجديد إلى مواصلة المسار الذي اختاره لنفسه منذ البداية بإصدار أعمال فنية مستقبلا، والمتمثل في تقديم فن راق يعتني جيدا بجوانب الكلمة واللحن والتصوير، ويتغنى بمختلف المواضيع التي تخاطب الإنسان حيثما وجد، وليس الاقتصار فقط على تلك المرتبطة بالجانب الروحاني والديني.

يقول "أحرص، وباقي أعضاء فريق العمل، ألا تخدش كلمات أغنياتي الحياء، لأن هدفنا يتمثل في أن يكون الفن الذي نقدمه موجها للإنسان، مؤمنين أن طريقة تناولنا هي التي تصنع الفرق لدى المتلقي".

يأمل أسامة كمال أن يشكل عمله "طه يا نبي" انطلاقة احترافية له في المجال الفني، لعدد من الاعتبارات أهمها أنه حرص وفريق عمله على مراعاة مختلف معايير الجودة والمهنية، على أن يتم الترويج لهذا الجديد الفني إعلاميا وعلى مستوى المنصات الموسيقية ومواقع التواصل الاجتماعي وموقع "يوتيوب".

ورغم شغفه بالفن منذ صغره، فإن أسامة كمال اختار العمل في مجال تدبير المشاريع وإلى جانبه يمارس ولعه بالموسيقى والغناء بشكل هاو قبل أن يقرر خوض مجال الاحتراف عبر عمله الجديد "طه يا نبي".



Post Top Ad

Your Ad Spot

الصفحات